سياسة الشحن والارجاع

سياسة الشحن


نحن في متجر وجه القمر نسعى دائمًا لتوفير أفضل تجربة لعملائنا، وجزءًا من هذه التجربة هو ضمان وصول منتجاتكم بسرعة وأمان. لذا، نريد أن نقدم لكم معلومات شاملة حول سياسة الشحن التي نتبعها:


تكلفة الشحن

تبلغ تكلفة الشحن لكل شحنة ثابتة وهي 25 ريال سعودي. نحن نعتمد على خدمات الشحن الموثوقة والمواعيد المحددة لضمان وصول طلبكم في الوقت المناسب.

مدة التسليم

يتم شحن الطلبات عادةً من يوم الى 3 ايام من تأكيد الطلب. يمكنكم تتبع طلباتكم عبر رابط التتبع الذي سيتم إرساله لكم بمجرد شحن الطلب.

الأماكن المغطاة

نحن نقوم بالشحن إلى جميع مناطق المملكة العربية السعودية. يُرجى ملاحظة أنه قد تتأخر بعض التسليمات في المناطق النائية أو المعزولة.

الاستفسارات

إذا كان لديكم أي استفسارات بخصوص الشحن أو التسليم، يُرجى عدم التردد في الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا. نحن هنا لمساعدتكم في أي وقت.

نأمل أن تكون هذه المعلومات واضحة ومفيدة. شكرًا لثقتكم بنا، ونتطلع إلى خدمتكم مرة أخرى في المستقبل.

متجر وجه القمر

سياسة الارجاع

نحن في متجر وجه القمر نهتم برضا عملائنا ونسعى جاهدين لتوفير تجربة تسوق مرضية. نرغب في التأكد من أنك راضٍ تمامًا عن مشترياتك من متجرنا. ولذلك، نقدم سياسة إرجاع واسترداد الأموال التالية:
1. الإرجاع:
لديك مهلة 3 ايام لإرجاع المنتجات التي لا تلبي توقعاتك. يرجى التأكد من أن المنتج في حالته الأصلية وغير مستخدم، مع العبوة الأصلية والبطاقات التي تحمل عليها المعلومات.
لا يتم قبول المنتجات التالفة أو المستخدمة لأغراض الإرجاع.
2. الاسترداد:
بمجرد استلام المنتج المُرجع والتحقق من حالته، سنقوم بمعالجة طلبك للاسترداد.
يمكن استرداد المبلغ المدفوع إلينا عن طريق نفس طريقة الدفع التي استخدمتها أثناء الشراء.
3. استثناءات:
تخضع بعض المنتجات لشروط استثنائية للإرجاع والاسترداد، مثل المنتجات ذات الطابع الشخصي أو الصحي.
تخصم قيمة شحن المنتج او توصيله من المبلغ المسترد
يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لمزيد من التفاصيل حول الاستثناءات.
نأمل أن تكون هذه السياسة قد وضحت الإجراءات المتبعة لدينا فيما يتعلق بالإرجاع واسترداد الأموال. إذا كان لديك أي استفسارات أو استفسارات إضافية، فلا تتردد في الاتصال بنا.
شكرًا لتسوقكم مع وجه القمر

Shopping Cart
Scroll to Top
فتح الواتساب
مرحبا 👋
كيف يمكننا مساعدتك؟
مرحبا